الاثنين، 11 فبراير 2013

بالصور صينيون يجلسون فوق "تليفريك" على ارتفاع 3 آلاف قدم


بالصور صينيون يجلسون فوق "تليفريك" على ارتفاع 3 آلاف قدم




عرضت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية لقطة لأخطر رحلة سياحية أجراها سيّاح صينيون عن طريق استخدام "التليفريك"، لكنهم لم يفضّلوا الجلوس داخله بل.. فوقه!!
وقالت الصحيفة إن رحلة التليفريك انطلقت عبر الهاوية الجبلية في الحديقة الوطنية في كينجتيانهي وسط الصين على ارتفاع أكثر من 3 آلاف قدم.


وكان سائحان يجلسان داخل مقصورة التليفريك، ولكن عندما ارتفع لأعلى؛ فضّل السائحان أن يجلسا فوق التليفريك كي يتمتعا برؤيةٍ أفضل للحديقة. ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل أخرج السائحان مجموعةً من الوجبات السريعة، كانا قد أحضراها معهما واستمتعا بوجبةٍ بطعامهما فوق سطح التليفريك، غير مبالين بالخطر الذي وضعا نفسهما فيه.


وقال أحد المشاهدين لهذا المنظر: "لم نصدق حقيقة ما كنا نرى، بعد بضع دقائق من انطلاق التليفريك شاهدناهما يفتحان الباب ويصعدان للسطح وجلسا وكأنهما مستلقيان على الأرض، وكانا سعيدين جداً بنفسيهما".


في المقابل، حذّر مسؤولو الحديقة باقي الزوّار من تكرار تلك الحادثة؛ حتى لا تتعرّض حياتهم للخطر، وقالوا لهم "المقصورات التي تتحرّك، حقيقة هي في مهب الريح، وأي اهتزازٍ عنيفٍ قد يؤدي إلى تضرُّر التروس والماكينة التي تعمل بها ما قد يودي بحياة كل مَن في المقصورة، أعتقد أن ما فعله السائحان حيلةً غبيةً للفت الأنظار".






مركز تحميل الصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق