الجمعة، 8 فبراير 2013

تدريبا ت ريال مدريد اليوم صور..صور .




 أكمل ريال مدريد الدورة ما قبل الأخيرة قبل المباراة ضد اشبيلية يوم السبت في سانتياغو برنابيو الساعة (22:00 مساء). وكان البرتغالي جوزيه مورينيو قاد التدريبات وأستدعى اللاعبين المحليين خوسيه رودريجيز، وماريانو لورينتي وكانت أهم الأنباء هي عودة اللاعبين الدوليين والذين لعبوا مباريات ودية مع منتخباتهم ولم يحضر عل أرض الملعب دي ماريا والذي كان في صالة الألعاب الرياضية، وأيضا كاسياس وتشابي ألونسو وفاران المصابين.



حيث واصل اللاعبين للتحضير للمباراة ضد اشبيلية في السنتياغو برنابيو وقام البرتغالي جوزيه مورينيو بتقسيم لاعبيه إلى ثلاث مجموعات وكانت في المجموعة الاولى 
راموس، كونتراو، مودريتش، هيغوين، رونالدو، خضيرة، أوزيل وبنزيمة والذين لعبوا أكثر من 45 دقيقة مع منتخباتهم حيث كانت دورة انتعاش طفيف وتحت أوامر روي فاريا مساعد المدرب.



وفي المجموعة الثانية مارس اللاعبين المتبقيين تدريبات أسرع في الميدان وكانت مع المدرب البرتغالي وكان من بينهم لاعبين من ريال مدريد C وهم خوسيه رودريغيز، وماريانو لورينتي. وفي المجموعة الثالثة كان أدان ، ودييغو لوبيز وخيسوس مع سيلفينو لورو مدرب حراس المرمى ، في حين لم يخرج الى ارض الملعب دي ماريا والذي كان في صالة الألعاب الرياضية، وغاب أيضا المصابين كاسياس وتشابي الونسو وفاران .



مركز تحميل الصور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق