الثلاثاء، 5 فبراير 2013

لاعبي برشلونة يقاطعون أربيلوا في معسكر المنتخب بالدوحة .




 لاعبي برشلونة يقاطعون أربيلوا في معسكر المنتخب بالدوحة .



  لاعبي برشلونة الذين ذهبوا إلى تركيز المنتخب الاسباني في الدوحة، قطر للعب المباراة الودية ضد أوروغواي يوم الأربعاء، لا يتحدثون مع الفارو اربيلوا. وأصبح المدافع الايمن لريال مدريد منبوذا من قبل أولئك الذين يجب أن يكونوا أصحابه في هذه الرحلة بسبب الحادث الذي جرى بينه وبين ميسي في ملعب البيرنابيو بعد الكلاسيكو الماضي.

وبسبب هذا الحادث وقف جميع لاعبي الفريق الكتالوني مع ميسي، على الرغم من أن الأرجنتيني هو الذي تصدى أول مرة مع كارانكا، وبعد ذلك مع أربيلوا، وأهانه أمام زوجته وهي حامل. وعلاوة على ذلك فأن بوسكيتس، وبيكيه ذهبو مع صحيفة سبورت وألقت باللوم على لاعب ريال مدريد في عملية البصق التي عملها ميسي على مقاعد البدلاء خلال مباراة الدور قبل النهائي بكأس ديل ري.

وفي كلتا الحالتين، فإن موقف الفريق الكتالوني بالمنتخب الاسباني يترك الكثير من الريبه لهذه الحالة ولابد أن يكون اللاعبين ناضجين ولم يستسلموا لهكذا حالة والتي حصلت مع ميسي والقاء اللوم حتى بالنسبة للمواجهات التي وقعت بين ريال مدريد وبرشلونة . وفي الواقع فأنه حتى سيرجيو راموس هو الاخر قد عانى في تركيز المنتخب وأيضا واجهته اللامبالاة من لاعبين برشلونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق