الثلاثاء، 5 فبراير 2013

كريستيانو رونالدو :" ريال مدريد أفضل من مانشيستر يونايتد ".


كريستيانو رونالدو :" ريال مدريد أفضل من مانشيستر يونايتد ".



  تحدث لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن مواجهة مانشيستر يونايتد في دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، و صرح البرتغالي لـ مجلة "UEFA Champions League" :" أنا واثق بأن الأمور سـ تسير بشكل جيد، في إعتباري ريال مدريد لديه فريق أفضل، لكن علينا أن نثبت ذلك في الميدان لأن اليونايتد فريق متحد للغاية و لطالما كانوا كذلك في السنوات الماضية ".


و أضاف :"هم دائماً ما يلعبون بشكل جيد، هم في القمة كل عام و لذلك نحن نحترمهم، ستكون مباراة صعبة جداً، خاصة المباراة التي سـ تُلعب في مانشيستر"، و أكمل كريستيانو رونالدو حديثه عن مواجهة فريقه السابق و قال :"لقد قلت قبل القرعة بأنني أعتقد أننا سنواجه مانشيستر يونايتد، في بعض الأوقات كانت لدي رغبة في مواجهتهم، لدي ذكريات رائعة من أوقاتي هناك، إنها المباراة التي ستكون فيها مشاعري جياشة، قضيت هناك ست سنوات، لدي أصدقاء كثر هناك و أناس سـ أقابلهم بكل إمتنان، ستكون مباراة مليئة بالمشاعر".


كريستيانو رونالدو تحدث عن مدربه السابق أليكس فيرغيسون و قال :"لقد علمني مبادئ كرة القدم، وصلت لـ مانشيستر عندما كنت في الـ 18 من عمري، لقد قاد مسيرتي في أفضل طريق ممكن و بالنسبة لي هو أحد أفضل أهم الأشخاص في عالم كرة القدم، لاتزال لدي علاقة ممتازة معه و سيكون من الرائع أن أراه مجدداً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق